تطوير الخدمات الجماهيرية وجودة التغذية الكهربية

1- فى مجال تطوير العشوائيات: 

 بناءاً على قرار مجلس الوزراء بتاريخ 10/10/2000 بشأن تقديم طلبات توصيل التيار الكهربائى للوحدات السكنية للمناطق العشوائية الى شركات الكهرباء مباشرة على جميع مستوى المحافظات للتيسير على المواطنين بخصوص المقايسات، فقد بلغ إجمالى المقايسات فى 30/6/2005 حوالى 1.261 مليون مقايسة تم تنفيذ حوالى 1005 ألف  مقايسة منها وهى التى تم سداد تكاليفها والتى توفر الخدمة الكهربائية لحوالى 1.4 مليون مشترك.

2- تطوير الهندسات والمراقبات 

 تقوم شركات توزيع الكهرباء بتطوير الهندسات والمراقبات وذلك للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجماهير ورفع كفاءة تقديمها وقد تضمن التطوير مايلى:

 

  • تطوير المقر ويشمل تطوير المبنى من الداخل والخارج ، تطوير الأثاث فى المكاتب وأماكن استقبال العملاء ، تركيب لوحات إرشادية لتوعية المواطنين بجميع الخدمات ووضعها فى أماكن واضحة فى الهندسة وغيرها.

  • التطوير الفنى والتجارى ويشتمل على ميكنة حساب قيمة المقايسات ، تقديم الخدمة العامة للعميل من خلال موظف واحد ، تطوير نظام الابلاغ عن الاعطال ومتابعة إصلاحها ، تطـــــوير نظام قراءة العدادات وغيرها.

     هذا وقد تم تطوير عدد (30) هندسة  خلال عام 2004/2005وبذلك يصبح عدد الهندسات التى تم تطويرها       حتى 30/6/2005 (365) هندسة  من إجمالي عدد 352 هندسة.

3 0 فى مجال تنفيذ برنامج لتحسين جودة التغذية الكهربائية وتخفيض معدلات الأعطال:

 

تعتبر خدمة المشتركين فى جميع الانشطة الصناعية والتجارية والسكنية هدفا رئيسياُ دائمـــا للشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة حيث يتم الحرص على الارتقاء باستمرارية وجودة التغذية الكهربائية .

 
 

التالىالسابقالمحتويات