A+ A- bookmark printed version email to friend

تصريحات السيد الدكتور الوزير

معدل الرد على الشكاوى المقدمة من المواطنين من خلال 121
 
2020/2/23   عدد مرات القرآة : 2259  
 
معدل الرد على الشكاوى المقدمة من المواطنين من خلال 121 إستكمالاً للمتابعة الدورية التى تقوم بها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لخدمات المواطنين لتسهيل طرق التواصل لمعرفة مشكلاتهم المختلفة والوقوف على أسبابها والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن تستعرض وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة تقريراً حول إجمالى عدد الشكاوى الواردة لخدمة الخط الساخن 121 خلال أسبوع من 16 فبراير وحتى 23 فبراير 2020 بلغت حوالى 23983 شكوى نجحت الوزارة فى الإنتهاء من معظمها بمعدل رد يصل إلى حوالى 99.95% مما يؤكد على الإهتمام الكبير الذى يوليه قطاع الكهرباء لسرعة الإستجابة لحل شكاوى المواطنين . هذا وتضمن التقرير أيضاً عرضاً مفصلاً عن معدل الرد على الشكاوى الفنية والتجارية المقدمة من المواطنين على مستوى شركات توزيع الكهرباء على كافة أنحاء الجمهورية حيث بلغت عدد المكالمات الواردة للخط الساخن 121 حوالى (8) مليون مكالمة منها حوالى 4601884 بلاغ فنى و 315825 بلاغ تجارى من شركات توزيع الكهرباء التسع